أكاديمي

مشروع علمي لطلبة‌ جامعة‌ سوران یحصل علی المرتبة‌ اڵاولی بین جامعات كوردستان والعراق

48364775 278194436384344 742519606899376128 N

 

في یومي ١٢ -١٣ / ٢٠١٨/١٢ شاركت مجموعة‌ مركز تطویر جامعة‌ سوران وبالتعاون مع مجموعة‌ (Design day) في المۆتمر الدولي لتطویر سوق العمل- في بغداد لسنة‌ ٢٠١٨ والذي أقامته القنصلیة‌ الامریكیة‌ ومنظمة‌ ا‌یراكس الامریكیة‌ وبالتنسیق مع وزارة‌ التعلیم العالي والبحث العلمي العراقیة‌، وجمع من الشركات ذات العلاقة‌.

اِقرأ المزيد: مشروع علمي لطلبة‌ جامعة‌ سوران یحصل علی المرتبة‌ اڵاولی بین جامعات كوردستان والعراق

أول مۆتمر علمي لطلبة الدراسات العلیا في كلیة القانون

DSC 7225

 

في یومي ١٥/١٦ من شهر تموز لسنة ٢٠١٨، وفي كلیة القانون والعلاقات الدولیة من جامعة سوران أقیم أول مۆتمر علمي لطلبة الدراسات العلیا.

  في الیوم اڵاول للمۆتمر حضر مراسیم الافتتاح سیادة "د.رشدي صمد" مساعد رئیس الجامعة للشۆون الإداریة والذي بدوره ألقی كلمة رئاسة الجامعة، ثم أعقبه "د.بها‌و الدین أحمد فقي" بإلقا‌ء كلمة كلیة القانون، وكما حضر المۆتمر كوكبة من اڵاساتیذ والطلبة.

اِقرأ المزيد: أول مۆتمر علمي لطلبة الدراسات العلیا في كلیة القانون

  تحت شعار( اللهجات الكوردیة‌ وهویتها القومیة‌) عُقِد المۆتمر الدولي الثانی لقسم اللغة‌ الكوردیة‌ فی كلیة‌ التربیة‌

Slider1

 

  حضر سعادة‌ "د.مصلح مصطفی" رئیس جامعة‌ سوران فی یوم الإثنین الموافق ٢٥/٦/٢٠١٨ المۆتمر الدولی الثانی لقسم اللغة‌ الكوردیة‌ والذی أقیم في كلیة‌ التربیة‌ وتحت شعار(اللهجات الكوردیة‌ وهویتها القومیة‌)، وكما حضر المۆتمر السادة‌ مساعدو رئیس الجامعة‌ و"د.هیوا كوردستانی" عمید كلیة‌ التربیة‌ وعمداء الكلیات و جمع من اڵاساتیذ والطلبة‌ والباحثین من داخل كوردستان وخارجها.

اِقرأ المزيد:   تحت شعار( اللهجات الكوردیة‌ وهویتها القومیة‌) عُقِد المۆتمر الدولي الثانی لقسم اللغة‌ الكوردیة‌...

أكادیمیون من جامعة سوران  یحصلون علی منح لمشروع علمي في مجال الكیمیا‌ء

 O0A1714

 

 في یوم الثلاثا‌و الموافق ٣/٧/٢٠١٨، حضر وزیر التعلیم العالي والبحث العلمي سعادة "د. یوسف كوران" وكوكبة من السادة أعضا‌ء البرلمان، وعدد من مستشاري الوزارة، ورۆسا‌ء الجامعات الحكومیة واڵاهلیة، والمدرا‌ء العامین في دیوان الوزارة، وجمع غفیر من الخبرا‌ء والباحثین، مراسیم  توزیع المنح اڵاولی للمشاریع والبحوث العلمیة واڵاكادیمیة والمقدمة من مجلس البحوث العلمیة.

اِقرأ المزيد: أكادیمیون من جامعة سوران  یحصلون علی منح لمشروع علمي في مجال الكیمیا‌ء

تحت شعار(تأثیرات التقنیات العلمیة‌ علی العملیة‌ التربویة‌ والتعلیمیة‌ ) عقدت جامعة‌ سوران مۆتمرها الدولي

Slider

 

  في سلسلة‌ المۆتمرات الدولیة‌ التي تعقدها جامعة‌ سوران، عقدت الجامعة‌ مۆتمرها في یومي ٦-٧ من شهر أیار من سنة‌ ٢٠١٨ وبالمشاركة‌ مع مۆسسة‌ الشهید للتربیة‌ والتعلیم، وتحت شعار(تأثیرات التقنیات العلمیة‌ علی العملیة‌ التربویة‌ والعلمیة‌).

اِقرأ المزيد: تحت شعار(تأثیرات التقنیات العلمیة‌ علی العملیة‌ التربویة‌ والتعلیمیة‌ ) عقدت جامعة‌ سوران مۆتمرها...

الصفحة 1 من 19