جامعة سوران تقیم حفل توقیع كتاب ( من العدم إلی القدوة‌)

Sli

 

في یوم الإثنین الموافق ٢٠/١٠/٢٠١٩ وفي حفل خاص كُشف فیه الستار عن طباعة‌ كتاب(من العدم إلی القدوة‌)، حضره كل من سعادة‌ "د. مصلح مصطفی" رئیس جامعة سوران یرافقه أعضا‌ء مجلس الجامعة‌، وجمع من اڵاساتیذ والطلبه‌ وكوادر الجامعة‌، وكما شارك في الحفل عدد من الصحفیین والإعلامیین ومراسلو بعض القنوات التلفزیونیة‌.

 في مستهل الحفل وبعد الترحیب بالحاضرین، عرض القائمون علی الحفل مقطعا مصوراً عن الكتاب، وبعدها ألقی سعادة‌ رئیس الجامعة‌ كلمته شاكرا الحاضرین حضورهم، ومسلطا الضوء علی الكتاب ومحتواه والتعریف بأهم القضایا الواردة‌ في الكتاب والتي من أهمها إنجازات جامعة‌ سوران في العشر سنوات المنصرمة‌.

 وكما أشار سعادته في الكلمة‌ قائلا:(علی الرغم من أن الكتاب أُلف علی لساني وبقلمي، إلا أن نجاحات جامعة‌ سوران هی حصیلة‌ العمل الجماعي لقیادات وكوادر الجامعة‌، وهذا سر نجاحات جامعتنا).

  وبعدها تحدث مدقق الكتاب "د. سوران برزنجي" مسلطا الضوء علی الجوانب الفنیة و التقنیة‌ للكتاب، وأن هذا الكتاب هو من تألیف وإعداد سعادة‌ "د. مصلح مصطفی" رئیس جامعة‌ سوران، والذي تحدث فیه عن تأریخ جامعة‌ سوران من تأسیسها إلی قمة‌ قدوتها، وكل اڵاحداث والمنجزات واڵاعمال التي أوصلت جامعتنا للقمة‌.

ثمَّ ألقی السیدان "د.رشدي صمد" و "د.نهرو زاكروس" مساعدا رئیس الجامعة‌، كلمتهما شاكرین فیها رئیس الجامعة علی تألیف الكتاب ومشیدین بقیادة سعادته لجامعة سوران طیلة السنوات العشر الماضیة‌.

 وفي ختام الحفل أهدی رئیس الجامعة‌ الكتاب للحاضرین وبتوقیعه.

ومن الجدیر بالذكر: أشاد الحاضرون بالكتاب وبفكرة التألیف، والتي أكد علیها الصحفیون والإعلامیون إلی ضرورة‌ هكذا مۆلفات توثق سیر المۆسسات. 

د.هشام فالح حامد