Deprecated: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; ExposeBrowser has a deprecated constructor in /home/soranedu/public_html/libraries/expose/libs/browser.php on line 135
جامعة سوران - المٶتمر السنوی لطلاب فاكلتی التربیة

المٶتمر السنوی لطلاب فاكلتی التربیة

Students Annual Conference Faculty Of Education

تم عقد المٶتمر السنوی لطلاب فاكلتی التربیة في یوم الإثنین، تاریخ ١٩/٥/٢٠١٤, في قاعة مٶتمرات فاكلتی التربیة ، وذلك بحضور السید نائب رئیس الجامعة والسادة عمداء كلیات الجامعة و عدد كبیر من أساتذة و طلاب فاكلتی التربیة .

في بدایة المٶتمر، ألقی الدكتور هیوا بالیسانی، عمید فاكلتی التربیة ، خطابا تمنی في ه النجاح للمٶتمر آ‌ملا أن تكون هذه البادرة حافزا للطلبة علی العمل والبحث العلمي، ومناسبة لتوثیق الصلة والتعاون العلمی بین الطلبة وأساتذتهم.

في ما ألقی الدكتور یادطار رسول، معاون رئیس الجامعة لشٶون الطلبة ، و بالنیابة عن السید رئیس الجامعة ، كلمة شكر في ها الهیئة الاكادیمیة والإداریة لفاكلتی التربیة ، وتمنی لهم الموفقیة ، مشیرا إلی أن هذا المٶتمر یندرج في إطار سیاسة الجامعة في العمل المستمر نحو تحقیق الخطوات العلمیة واللحاق بركب الجامعات العالمیة . وقد أكد سیادته علی دعم ومساندة رئاسة جامعة سوران لمختلف المشاریع والمبادرات العلمیة.

بدوره، قدم الدكتور هاوری منصور بك مداخلة خاصة بكیفي ة كتابة البحث العلمي بالصفات العالمیة ، منوها بمستوی ونوعیة البحوث التی تتم من قبل الاساتذة الباحثین في جامعة سوران. وقد أبدی سیادته إعجابه وتفاٶله الشدید بالمستوی المتقدم للنشاطات البحثیة المتنوعة التی تقدم علیها الجامعة ، علی الرغم من صغر عمرها و تفاوت الظروف مقارنة بالجامعات العالمیة المشهورة .

وقد قام طلاب قسم العلوم العامة ، القسم الكوردی، قسم الریاضة ، في فاكلتی التربیة ، بتقدیم بحوثهم وشرحها للحضور برفقة الاساتذة المشرفي ن.

وفي ختام المٶتمر، تم منح الجوائز للفائزین بالبحوث من قبل اللجنة العلمیة للمٶتمر، ثم ألقی الدكتور هاوری كلمة الختام، عبر في ها عن سروره البالغ بمستوی طلبة فاكلتی التربیة وجرأتهم وثقتهم بأنفسهم، وتمنی أن تقوم الكلیات الاخری بخطوات مماثلة .

یذكر أن المشاركین قد أبدوا إعجابهم بالمٶتمر وعبروا عن تقدیرهم للبحوث والنشاطات العلمیة المقدمة ، واعتبروا هذا العمل خطوة في الاتجاه الصحیح..

التقریر والصورة : ڕٶذهات مهدی

الترجمة : اودیر و اواز

التدقیق: د. عمر محمود