وفد من برلمان أوروبا یزور جامعة سوران

EP Delegation At SoU

في یوم الخمیس المصادف ٢٠١٤/١١/١٣ زار وفد من برلمان أوروبا للشٶون القانونیة, المكون من: (شون كنان) و (كرمانج عثمان) إلی جامعة سوران, واستقبلوا من قبل "د.مصلح مصطفي" رئیس الجامعة, و "د.نهرو زاكروس" مساعد رئیس الجامعة للشٶون العلمیة, و السیدة (ریجل أندرود) مسٶولة مركز كلاد من جامعة سوران.

في زیارتهم التی كانت خاصة بالعمل مع فاكلتی القانون وكذلك مناهج وبرامج التعلیم. في حین تفقدوا (كمب دیلزیان).

في جز‌ء من هذا اللقا‌و تحدث رئیس الجامعة "د.مصلح مصطفي" عن تأریخ وانجازات الاكادیمیة والعلمیة لجامعة سوران. وأكد علی علاقاتهم مع الجامعات العالمیة الاخری.

وفي جز‌و آ‌خر زار وفد الضیوف إلی فاكلتی القانون, واستقبلوا من قبل "د.كامران سالةیی" عمید فاكلتی القانون, تحدثوا فيما بینهم عن علاقة جامعة سوران مع الجامعات الاخری, في الحقیقة أن هذا الوفد یرید أن یقوم ببعض الاعمال الخاصة بتغییر مناهج التعلیم, وتقویة العلاقة بین الجامعات العراقیة والعالمیة.

وفي المقابل عبر (شون كنان) مسٶول التكنلوجیا والعلاقات عن اعجابه بجامعة سوران وانجازاتها الكبیرة, وقال: الذی شاهدته من جامعة سوران كالحلم, ولم أصدق بأن في العراق جامعة بهذه الانجازات والشهرة مثل جامعة سوران رغم قصر عمرها, وأری أن جامعة سوران خطت خطوات كبیرة وعلی الجامعات الاخری أن تستفادوا من تجاربها.