Deprecated: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; ExposeBrowser has a deprecated constructor in /home/soranedu/public_html/libraries/expose/libs/browser.php on line 135
جامعة سوران - مشارکە جامعة سوران في إجتماع هیئة الدولی للخروج من العنف

مشارکە جامعة سوران في إجتماع هیئة الدولی للخروج من العنف


في ایام 18، 19/ 1/ 2017، "د. إبراهیم ملازاده" استاذ قسم علم الاجتماع في جامعة سوران و العضو في هیئة الدولی للخروج من العنف (International Panel on Exiting Violence)، في مدینة باریس قام بمشارکة في اول إجتماع لهذە الهیئة، التي شارک فيها قرابة 18 استاذ و دکتور و الشخصیات الاکادیمیة.

من خلال هذین الیومین قام السید ملا زادە بمراقبة جماعة الخاصة بالکوردستان، لان سیر الاجتماعات الجماعة المذکورة کان باللغة الکوردیة.
هذا المشروع کان تحت إسم الملتقى الدولی للخروج من العنف (International Panel on Exiting Violence) یمتد لمدة عامین و عشرة جماعات تابعة لمؤسسات علمیة متنوعة في العالم یشارکون فيها، یعملون على 10 مواضیع متنوعة، إحدا هذە المجموعات سیعمل على عملیة بناء الامة في جنوب کوردستان.
ومن الجدیر بالذکر من خلال هذین العامین، سیعقد ثلاث مؤتمرات اخرى، إحداهما یکون في جنوب کوردستان و ثانیهما في بیروت و ثالثهما في مدینە واشنطن.

المترجم: زیبار عزیزخان مهاجیر