أكاديمي

إقامة مراسيم مهيبة لخريجي الدورة الثالثة عشرمن جامعة سوران

1

 

أقيم يوم الخميس، الموافق ١ كانون الاول ٢٠٢٢، مراسيم الدورة الثالثة عشر لخريجي جامعة سوران للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢. وحضر المراسيم كل من السادة أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران، هلگورد شیخ نجیب، المشرف على إدارة سوران المستقلة، د. أمير چالي ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والحزبيين ومن المنظمات، فضلاً عن عدد كبير من الطلبة وذويهم.

اِقرأ المزيد: إقامة مراسيم مهيبة لخريجي الدورة الثالثة عشرمن جامعة سوران

جامعتا سوران و وسانت سيريل و ميتوديوس توقعان مذكرة تفاهم

Sli

 

إستقبل رئيس جامعة سوران أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران، يوم الخميس ٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢، وفداً من جامعة سانت سيريل و ميتوديوس السلوڤاکیة برئاسة د.  كاترينا سلوبدوڤا. في غضون ذلك، حضر د. أحمد دزيي رئيس جامعة بيان، اللقاءات. وقد تمخضت هذه الزيارة عن توقيع مذكرة تفاهم.

اِقرأ المزيد: جامعتا سوران و وسانت سيريل و ميتوديوس توقعان مذكرة تفاهم

في أحدث تصنيف، جامعة سوران الاولى على مستوى الاقليم والسابعة في العراق

SoranUniversityRanking

 

إحتلت جامعة سوران، وفق أحدث تصنيف كيو إس للجامعات، المركز الاول على صعيد أقليم كوردستان. كما شهدت تقدماً كبيراً على مستوى العراق لتبلغ المركز السابع. وبمناسبة هذا الانجاز الكبير، تم منح جائزة كيو إس لرئيس جامعة سوران في مراسيم لائقة.

اِقرأ المزيد: في أحدث تصنيف، جامعة سوران الاولى على مستوى الاقليم والسابعة في العراق

إقامة مسابقة أدسن الدولية لأفضل براءة إختراع في جامعة سوران

1

أقيمت يوم الاربعاء، ٢٦ تشرين الاول ٢٠٢٢، في جامعة سوران مسابقة أدسن الدولية لأفضل براءة إختراع.  وقد نظمت المسابقة فاكلتي القانون، العلوم السياسية والادارة بجامعة سوران، وبالتعاون مع كليتي التربية والهندسة بجامعة سامراء والمركز الفرنسي الدولي للعلماء والمخترعين- فرع العراق، وبمشاركة ١٦٧ شخصاً من ١٧ جامعة حكومية وأهلية في عشر محافظات عراقية، ومن ثلاث دول أجنبية، سادس مسابقة أدسن الدولية لافضل براءة إختراع.

اِقرأ المزيد: إقامة مسابقة أدسن الدولية لأفضل براءة إختراع في جامعة سوران

إقامة الملتقى الاول لجامعة سوران لقضايا الاعلام

Slider

 

أقيم يوم الاربعاء، ١٢ تشرين الاول ٢٠٢٢، الملتقى الاول لجامعة سوران لقضايا الاعلام تحت عنوان" الاعلام الرسمي في عصر تعددية الاعلام غير الرسمي". وقد تم تنظيم الملتقى من قبل مديرية إعلام جامعة سوران برعاية السيد أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران. وحضر الملتقى عدد كبير من الصحفيين، الطلبة، المدرسين، الموظفين، والمهتمين بمجال الاعلام. وكان السيد كوڤان عزت، الصحفي البارز في مؤسسة كوردستان ٢٤ الاعلامية، المتحدث الرسمي في الملتقى.

اِقرأ المزيد: إقامة الملتقى الاول لجامعة سوران لقضايا الاعلام

الصفحة 1 من 29