المۆتمر الطلابي الثاني لكلیة الآداب- جامعة سوران

18118487 1156530341142340 5283346906865932291 N

 

في یوم الإثنین الموافق ٢٠١٧/٤/٢٤  وبحضور سعادة  الدكتور " مصلح مصطفى" و "د.نهرو زاگروس" مساعد رئیس الجامعة للشۆون العلمیة ، و" أ.د. قیس كاكل" عمید كلیة الآداب ، وبحضور  عدد كبیر من الآساتذة و الطلبة ، بدأت أعمال المۆتمر الطلابي الثاني لكلیة اڵاداب-جامعة سوران.

 أُستهل المۆتمر بالوقوف دقیقة صمت ترحماً على أرواح الشهداء الزكیة الطاهرة . ومن ثمَّ ألقى عمید الكلیة الكلمة الافتتاحیة والترحیبیة .

 استمرت أعمال المۆتمر لیومي ٢٥-٢٠١٧/٤/٢٤ قدم فیها الطلاب المشاركون في المۆتمر ، مجموعة من البحوث المتمیزة والمختلفة وعن أقسام الكلیة كافة، والتي كانت باكورة لأعمالهم البحثیة ونتاجاً لسنوات دراستهم .

وفي ختام المۆتمر وبحضور سعادة الدكتور " مصلح مصطفى"  رئیس الجامعة ،   و حضور مساعد رئیس الجامعة للشۆون العلمیة ، تم توزیع شهادة المشاركة والهدایا علي الباحثین الكرام ، وكان لرئیس الجامعة كلمة في ختام المۆتمر عبَّر فیها سَعادَتُه عن سَعَادَتِه وسروره لتفوق الطلبة بما قدموه من بحوث في مجال تخصصاتهم ، على الرغم من الظروف غیر المُهیأة والصعوبات والمعوقات التي تحیط بطلبتنا اڵاعزا‌ء  ،  استطاع الطلبة تجاوز تلك العقبات وتقدیم منجزات بحثیة علمیة ، ویكونوا نموذجاً علمیاً یمكن أن یحتذي به في المستقبل.        

كلمة عمید كلیة اڵاداب في المۆتمر الطلابي الثاني لكلیة الأداب :

https://sites.google.com/a/soran.edu.iq/arts-krd/news/wtari-confrance

كتبه وحرره: د.هشام فالح حامد