جامعة سوران تقوم بإدارة موتمر دولي بعنوان: مؤتمر موديل الأمم المتحدة

238685618 424011895704585 2124271020920128747 N

 

من المقرر أن تقوم جامعة سوران وكذلك مدينة سوران، باستضافة مؤتمر دولي كبير، وذلك في ٩ إلى ١١ من الشهر الحادي عشر، ٢٠٢١. إن هذا المؤتمر، حيث تتم إدارتها باستضافة ومشاركة جامعة سوران مع جامعة سنترال فلوريدا الأمريكية، ولمدة ثلاثة أيام وبحضور أكثر من ١٠٠ شخص، يسلط الضوء على القضايا المتعلقة بالشباب وكذلك طرق معالجتها.

في حديث لها إلى إعلام جامعة سوران، تحدثت " رايان سوار" خريجة جامعة سوران و أحد منظمي هذا المؤتمر، قائلة: إن هذا المؤتمر، سيستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، ويتمكن أكثر من ١٠٠ شخص من المشاركة فيه، في أنحاء العالم المتفرقة. وأردفت رايان قائلة: للمشاركة في هذا المؤتمر، يستلزم على الراغب أن يقدم طلب مشاركته في المؤتمر، من خلال تطبيق خاص بذلك، وبعد ذلك، سيتم اختيار ١٠٠ راغب، من مجموع المتقدمين.

وفيما يتعلق بالمشاركة في المؤتمر أيضاً، أشارت رايان إلى: أن بالاضافة إلى هؤلاء ال ١٠٠ شخص، هناك مجموعة من ١٠ أشخاص، يقومون بترؤس وإدارة هذا المؤتمر. وفي جزء آخر من حديثها، أضافت رايان سوار: إن الذين يتم قبول مشاركتهم للمؤتمر، ستقوم جامعة سنترال فلوريدا بافتتاح دورة لهم لـستة أسابيع، تكون الدورة متخصصة لمواضيع كيفية إلقاء الخطاب وتسليط الضوء على المشاكل وكلك كيفية إعداد المعالجة لذلك أيضاً. وفيما يتعلق باللغة المستعملة في المؤتمر، قالت بإنها هي اللغة الإنكليزية. ومن الجدير بالإشارة، أن وزارة الخارجية الأمريكية وكذلك منظمة آي ريكس، ستقومان بأخذ التكاليف المادية للمؤتمر، على عاتقهما.

ولمعلومات أكثر وكذلك ملئ التطبيق المذكور، يمكنكم زيارة هذا الرابط:

 https://nmuna.org/model-un-conference-2021-application/?fbclid=IwAR32PTSuaDQ44C2UI4ltWdv3Rd4jcaGOkMKN1b2HYBbYFo4438-ci0WmDqw