عام

تكريم وتوديع "أ.د.قيس كاكل" عميد فاكلتي الآداب الأسبق

1

 

 في يوم الأربعاء الموافق ٢٩/١/٢٠٢٠ و بحضور كل من سعادة "د. مصلح مصطفى" رئيس جامعة سوران، ومساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وكوكبة من الأساتيذ وجمع غفير من الطلبة، كُرم "أ.د. قيس كاكل" عميد فاكلتي الآداب الأسبق، شاكرين جهوده وخدمته طيلة السنوات المنصرمه، وكونه أحد أبرز القيادات الاكاديمية لجامعة سوران والذي كان له دور بارز في بناء المسيرة الأكاديمية والعلمية للجامعة.

اِقرأ المزيد: تكريم وتوديع "أ.د.قيس كاكل" عميد فاكلتي الآداب الأسبق

جامعة سوران تقیم حفل توقیع كتاب ( من العدم إلی القدوة‌)

Sli

 

في یوم الإثنین الموافق ٢٠/١٠/٢٠١٩ وفي حفل خاص كُشف فیه الستار عن طباعة‌ كتاب(من العدم إلی القدوة‌)، حضره كل من سعادة‌ "د. مصلح مصطفی" رئیس جامعة سوران یرافقه أعضا‌ء مجلس الجامعة‌، وجمع من اڵاساتیذ والطلبه‌ وكوادر الجامعة‌، وكما شارك في الحفل عدد من الصحفیین والإعلامیین ومراسلو بعض القنوات التلفزیونیة‌.

اِقرأ المزيد: جامعة سوران تقیم حفل توقیع كتاب ( من العدم إلی القدوة‌)

جامعة سوران تشارك في الملتقی الطلابي الخامس والعشرین لجامعات الدول العربیة

48372894 361067061115557 4914887997737926656 N

 

في یومي ٥-٧/ ٢٠١٨/١٢ شارك " أ.م.د.یادگار رسول" مساعد رئیس الجامعة لشۆون الطلبة في الملتقی الخامس والعشرین لتدریب طلبة جامعات الدول العربیة.

اِقرأ المزيد: جامعة سوران تشارك في الملتقی الطلابي الخامس والعشرین لجامعات الدول العربیة

برعایة‌ جامعة‌ سوران یُفتتح المعرض الصوري لطبیعة‌ كوردستان في مجلس النواب العراق

Viber Image

 

في یوم الخمیس الموافق ٢٠/١٢/٢٠١٨ حضر السید "محمد الحلبوسي" رئیس مجلس النواب العراقي، یرافقه السیدان "حسن الكعبي" و "د. بشیر حداد" نائبا رئیس مجلس النواب و عدد من أعضا‌ء المجلس ومن كتل نیابیة‌ مختلفة‌، افتتاح المعرض الصوري المخصص لعرض طبیعة‌ كوردستان والذي أقامه السیدان "هادي حسین" و "محمد صدیق بارزاني" تحت قبة‌ مجلس النواب العراقي، والذي تم بإشراف "د. محمد شاكر" العضو في البرلمان العراقي، وقد لاقت فكرة‌ المعرض ترحیباً واسعاً من أعضا‌ء البرلمان.

اِقرأ المزيد: برعایة‌ جامعة‌ سوران یُفتتح المعرض الصوري لطبیعة‌ كوردستان في مجلس النواب العراق

جامعة‌ سوران تقیم حفل تكریم لشخصیتین متمیزتین

Slider

 

في یوم اڵاربعا‌ء الموافق ١٩/١٢/٢٠١٨ وبحضور سعادة‌ " د.مصلح مصطفی" رئیس جامعة‌ سوران، یرافقه السادة‌ أعضا‌ء مجلس الجامعة‌،  وحضور جمع كبیر من اڵاساتیذ والطلبة‌ والضیوف، كَرَمت جامعة‌ سوران شخصیتین متمیزتین  من خارج كوادر الجامعة‌ وهما السیدان "زرارمحمد و طیب معتصم".

اِقرأ المزيد: جامعة‌ سوران تقیم حفل تكریم لشخصیتین متمیزتین

الصفحة 1 من 12