عام

إقامة ملتقى تعريف الجامعة بطلبة المرحلة الأولى

1

 

إقيم يوم الاربعاء، الموافق ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢، ملتقى إقامة تعريف جامعة سوران بطلبة المرحلة الاولى. وعقد الملتقى بحضور السادة أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران، هلگورد شيخ نجيب المشرف على إدارة سوران المستقلة، طلبة المرحلة الاولى من كافة الفاكلتيات وعدد من تدريسيي وموظفي الجامعة.

اِقرأ المزيد: إقامة ملتقى تعريف الجامعة بطلبة المرحلة الأولى

القنصل العام الروسي يزور جامعة سوران

1

 

زار القنصل العام الروسي في أربيل جامعة سوران. ورافقه في زيارته ممثل حكومة إقليم كوردستان في روسيا. وإلتقى القنصل والممثل بمجلس الجامعة وعدد من الطلبة.وجرى مناقشة عدد من المحاور المتعلقة بالعلاقات الثقافية والاكاديمية الدولية.

اِقرأ المزيد: القنصل العام الروسي يزور جامعة سوران

القنصل العام البريطاني يزور جامعة سوران

Slider1

 

زار القنصل العام البريطاني في أربيل السيد ديڤيد هانت والوفد المرافق له، يوم الاربعاء الموافق ٢٨ أيلول ٢٠٢٢، جامعة سوران. وكان في إستقبال الوفد السادة أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران وعدد من أعضاء مجلس الجامعة. وتم خلال اللقاء بحث عدد من المسائل المتعلقة بالعلاقات الاكاديمية الدولية للجامعة.

اِقرأ المزيد: القنصل العام البريطاني يزور جامعة سوران

كلمة السيد رئيس الجامعة بمناسبة إنطلاق العام الدراسي الجديد لطلبة السنة الاولى

NewYear

 

أعزائي طلبة السنة الاولى

طابت أوقاتكم، ومبارك لكم قبولكم بالجامعة ومرحباً بكم في جامعة سوران، الاولى على جامعات إقليم كوردستان ومن الأوائل على مستوى العراق بأسره.  أهنأكم بالعام الدراسي الجديد وبدء الدراسة. إننا في رئاسة جامعة سوران نشعر بالسعادة حيال قبولكم ومباشرة دوامكم، ومتفائلون بأن نتمكن من وضع كل قدراتنا في خدمة بداية جديرة لعام جديد ومرحلة جديدة من دراستكم.

اِقرأ المزيد: كلمة السيد رئيس الجامعة بمناسبة إنطلاق العام الدراسي الجديد لطلبة السنة الاولى

كلمة السيد رئيس جامعة سوران بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣

Dr Sherwan Sharif

 

أعزائي الطلبة والمدرسين والموظفين

طابت أوقاتكم و مبارك لكم العام الدراسي الجديد

نبدأ هذا العام، كما في السنوات السابقة، العام الدراسي الجديد في أوائل أيام أسبوع شهر أيلول. هذا اليوم هو يوم مقدس للطلبة والمدرسين وأسرهم ؛ مع بداية ذلك اليوم، يبدأ معه العمل على مشروع العام الدراسي الواحد في إطار مراحل التعليم. وبالنسبة لطلبة الجامعات، فإن لكل عام ومرحلة دراسية ما يميزها، وعلى هذا، يتم التخطيط لها وفق خصائصها.

اِقرأ المزيد: كلمة السيد رئيس جامعة سوران بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣

الصفحة 1 من 18