عام

رئيس جامعة سوران يقوم بزيارة عدد من جامعات دهوك

Zakho 2

 

 في يوم الأحد، المصادف لـِ : ١١ أيلول ٢٠٢١، قام وفد من جامعة سوران برئاسة كل من السيد د. شيروان شريف، رئيس جامعة سوران، و د. سيروان جبار أمين، مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، و د. رزكار سعيد، مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، بزيارة كل من جامعات دهوك و بوليتكنيكي دهوك و كذلك جامعة زاخو، وذلك ضمن المشاركة في مؤتمر علمي بجامعة دهوك، وقد اجتمع الوفد مع الهيئات الرئاسية لهذه الجامعات.

اِقرأ المزيد: رئيس جامعة سوران يقوم بزيارة عدد من جامعات دهوك

اجتماع رئيس الجامعة مع سائر هيئتها الأكاديمية تزامناً مع المباشرة بالعام الدراسي الجديد

Sli

 

إن يوم الأربعاء، المصادف لـِ : ١/٩/٢٠٢١، كان اليوم الأول للمباشرة بالسنة الأكاديمية ٢٠٢١-٢٠٢٢، ومن أجل هذا الأمر، فقد اجتمع السيد: د. شيروان شريف، رئيس جامعة سوران، بحضور السادة أعضاء المجلس الجامعي، في اجتماعات عدة، مع سائر الهيئة الأكاديمية للجامعة.

اِقرأ المزيد: اجتماع رئيس الجامعة مع سائر هيئتها الأكاديمية تزامناً مع المباشرة بالعام الدراسي الجديد

بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، باشر د. شيروان شريف قرتاس مهامهُ كرئيس جديد لجامعة سوران.

Prisident

 

 في يوم الأحد، الموافق لـِ : ٨/٨/٢٠٢١، بحضور السادة د. آرام محمد، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووفدٍ مرافِقٍ له، وكذلك عدد من المسؤولين الحكوميين والحزبيين في منطقة سوران، وعدد من أعضاء مجلس جامعة سوران والأساتذة والموظفين، باشر الدكتور شيروان شريف قرتاس مهامه كرئيس جديد لجامعة سوران.

اِقرأ المزيد: بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، باشر د. شيروان شريف قرتاس مهامهُ كرئيس جديد لجامعة سوران.

اتفاق كل من جامعة سوران وجامعة بوليتكنيكي أربيل على تطوير علاقاتهما الأكاديمية

Slider

 

 في يوم الأربعاء، المصادف لـِ: ١/٩/٢٠٢١، قام وفد رفيع من جامعة بوليتكنيكي أربيل برئاسة السيد د. كاوه شيرواني بزيارة جامعة سوران، وتم استقباله من قبل رئاسة جامعة سوران برئاسة السيد د. شيروان شريف، رئيس الجامعة.

اِقرأ المزيد: اتفاق كل من جامعة سوران وجامعة بوليتكنيكي أربيل على تطوير علاقاتهما الأكاديمية

إجراء مراسيم الدور الحادي عشر لتخرج طلبة جامعة سوران

Sli

 

 في يوم الأربعاء، المصادف لـِ: ٣٠/٦/٢٠٢١، وبحضور السادة: د. مصلح مصطفى، رئيس الجامعة، مع أعضاء المجلس الجامعي، إلى جانب العديد من الأساتذة وطلبة خريجيِّ السنة الدراسية: 2019-2020، جرت أعمال الدور الحادي عشر لتخرج طلبة جامعة سوران. فقد بدأت بداية المراسيم بمجيء المجلس الجامعي، بالتزامن مع نشيد الجامعة، وبعد ذلك، و كإحترام لأرواح شهداء كُردستان، وقف الجمهور الحضور لهُنيهة من الوقت، ملتزمين الصمتَ.

اِقرأ المزيد: إجراء مراسيم الدور الحادي عشر لتخرج طلبة جامعة سوران

الصفحة 1 من 14