في لقاء الوداع، جامعة سوران قام بتقدير "د. عەلي تەتەر"

Ali Tatar

 

في يوم الثلاثاء المصادف 14/ 2/ 2017 بغرض الوداع من جامعة سوران، قام السيد "د. علي تەتەر" الشخصية الأكاديمية و و مسئول فرع 10ـي للحزب الديمقراطي الكوردستانى بزيارة إلى رئاسة جامعة سوران، و استقبل من قبل "د. مصلح مصطفى" رئيس جامعة سوران، و مساعدي رئيس الجامعة و عمداء كليات التابعة للجامعة.

وفي هذه الزيارة التي تم بمناسبة إنهاء مدة عمله كمسئول للفرع 10ـى للحزب الديمقراطى، و بغرض الوداع من جامعة سوران، أبدى السيد "د. علي تةتةر" سعادته بمدة عمله في سوران، وحول جامعة سوران قال: من خلال عملي أتمنى أن أكون قد ساندت الجامعة و منحا الجامعة التقدير كمؤسسة أكاديمية، وقال أيضا: في كافة الأوقات نظرنا إلى جامعة سوران كأنها مؤسسة مهمة و دائما إفتخرنا بها.
ومن قبله في كلمة أشار رئيس الجامعة إلى عدة مجالات مهمة من علاقات بين الجامعة و "د. علي تەتەر" وقال: إننا نقدم الشكر والتقدير لـ"د. عةلي تةتةر" في مدة عمله كمسئول للفرع 10، إضافة إلى أنه من التدخل الحزبي في الجامعة، فإنه دائما ساعد الجامعة من خلال المنصب
الحزبي له و مساندة التيار العملي في جامعة سوران، و كذلك كشخص أكاديمي في مجاله، وذلك موضع الشكر والتقدير. وفي الأخير تمنى له التوفيق في واجب و مسئولية الجديدة.
وبعد ذلك، ألقى كل من مساعدي الرئيس الجامعة و عمداء الكليات كلمته حول شخصية السيد المذكور و تمنوا له التوفيق.
وفي قسم الأخير من اللقاء قام رئيس الجامعة بتقديم الشكر والتقدير له.
ومن الجدير بالذكر أن "د. علي تەتەر" في السنوات الماضية كانت مسئول فرع العاشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني، ومن ضمن نتائج التغير داخل مؤسسات الحزب، تم نقل مسئولية و واجبه إلى زاخو.