ورشة‌ عمل برعایة‌ منظمة‌ آ‌یركس اڵامریكیة‌ وبإشراف من السفارة‌ اڵامریكیة‌ في العراق

Slider

   بعد النتائج المتمیزة‌  والتي حصل علیها مركز التطویر الوظیفي في جامعة‌ سوران ، وتمیّزه على جامعات كوردستان ، فاز مركز التطویر الوظیفي على منحة‌ منظمة‌ آ‌یركس اڵامریكیة‌ ،وعلي إثر تلك النتائج أُقیمت ورشة‌ عمل برعایة‌ منظمة‌ آ‌یركس اڵامریكیة‌ ، وبإشراف من السفارة‌ اڵامریكیة‌ في العراق.

   استمرت أعمال الورشة‌ لیومي ١٥-١٦/٤/٢٠١٧ وبمشاركة‌ ٨٠ طالباً من طلبة‌ جامعة‌ سوران موزعین على أقسام الجامعة‌ كافة‌ ، علماً أنَّ اللغة‌ التي أُدیرت بها ورشة‌ العمل هي اللغة‌ الإنكلیزیة‌ .

  بدأت جلسة‌ الیوم اڵاول في  الساعة‌ 9 صباحاً واستمرت إلي الساعة‌  ٤ عصراً ،  والتي تم فیها تقدیم بحوث عدة‌ ومناقشة‌ عدید من الموضوعات المختلفة‌ على صعید السوق والآعمال ، وتم فیها إصدار بعض القرارات المتعلقة‌ بالعمل الجماعي  وحل بعض من مشكلاتة العالقة‌ ، والتوصیة‌ بالاهتمام بالمهارات المتنوعة‌ والمختلفة‌.

وفي الیوم الثاني قُدّمت عدة‌ سمینارات مهمة‌ من شركات الاستثمار والتسویق ، وبحضور ومشاركة‌  ممثل القنصلیة‌ الآمریكیة‌ في أربیل .

 وفي ختام أعمال الورشة‌ والتي تكللت بالنجاح ، زار ورشة‌ العمل سعادة‌ الدكتور "مصلح مصطفی" رئیس جامعة‌ سوران ، وبرفقته مساعد رئیس الجامعة‌ للشۆون العلمیة‌ "د. نهرو زاگروس"  ، وبعد أن ألقى سعادته كلمته ، منح  شهادات تقدیریة‌ للمشاركین .

ومن الجدیر بالذكر إنَّ هذه واحدة‌ من المنح والممیزات التي حصل علیها مركز التطویر الوظیفي في جامعة‌ سوران ، والذي كان الهدف منة إقامة‌ برامج تدریبیة‌ وتأهیلیة‌ للطلبة‌ وتطویر المهارات العلمیة‌ ، وتطویر القطاعات البحثیة‌ وتقدیم مشاریع علمیة‌  بمستویات متطورة‌ ،  والحاصلة‌ علیها من المنظمات الدولیة‌ .

كتبه وحرره :د.هشام فالح حامد

صوّرَ التقریر: فرید قادر