في بداية السنة الدراسية الجديدة، رئيس الجامعة يقوم بتفقد طلابها

Slider

 

في نهار اليوم، المصادف لـِ : ٢٦/٩/٢٠٢١، قام السيد د. شيروان شريف قرتاس، رئيس جامعة سوران، بمرافقة السادة: د. سيروان جبار، مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، و السيد د. رزكار سعيد، مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، بتفقد القاعات الدراسية في فاكلتيات جامعة سوران، وقد هنأ الطلبة وأساتذتهم عن قرب، بقدوم السنة الدراسية الجديدة.

ففي هذه الجولة التفقدية وفي لقاء عمادات وأعضاء مجالس الفاكلتيات، هنأهم رئيس الجامعة بمناسبة السنة الدراسية الجديدة، وقدم لهم الشكر والتقدير حيالَ إخلاصهم وتفانيهم في القيام بواجباتهم، وتمنى بأن تكون هذه السنة مفعمة بالسلامة والنجاح. وفي جزء آخر من كلامه، متوجها به إلى رئاسة الأقسام العلمية و عمادات الفاكلتيات، ركزت سيادته على ضرورة تنفيذ الفقرات والأمور المتعلقة بنظام بولونيا بأحسن وجه ممكن، وخاصة فيما يتعلق بجعل الطلبة مركز الاهتمام الدراسي، لأن هذا النظام، يحاول جاهداً انشاء وإعداد طالب نشيط و ذو رؤيه الشخصي في نفس الوقت.

وفي هذه الزيارة أيضاً، قام سيادته بتفقد بعض قاعات الدراسة في جميع الفاكلتيات، وهنأ الطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتمنى عاماً مليئاً بالسلامة والمكتسبات للجميع، وفي شطر آخر من كلماته، سلطت سيادته الضوء على وجوب أن تستفيد الطلبة عن مهاراتهم و قدراتهم و أن يقوموا بتطويرها أيضاً، وتطرقت سيادته أيضاً إلى أن طلبتنا هنا، لا يقلون شيئاً عن أي من الطلبة الآخرين في العالم بأسره، إلا أنه من الواجب عليهم أن يكونوا واثقين من أنفسهم وأن يستثمروا قدراتهم، لأن يتمكنوا من التمتع بحياتهم ونجاحاتهم، وأن يكونوا السبب وراء سعادتنا وعوامل لتطور مجتمعنا كذلك.

ومن الجدير بالذكر، أن يوم السبت، ٢٥/٩/٢٠٢١، كان اليوم الأول للبدأ بالسنة الدراسية الجديدة ٢٠٢١-٢٠٢٢ في جامعة سوران.