جامعة سوران وهيئة الاستثمار تزيدان من تعاونهما

Sli

 

سيتم تنفيذ عدد من مشاريع الاستثمار في جامعة سوران
ستشهد جامعة سوران تنفيذ عدد من المشاريع، والتي سوف تنفذ بالتعاون مع هيئة الاستثمار، وسيلعب كلاً من القطاعين العام والخاص دوراً فيها. كما إتفقت الجامعة والهيئة على إجراء البحوث في مجال الاقتصاد الزراعي.


زار وفد من رئاسة جامعة سوران في أربيل العاصمة، يوم الاربعاء الموافق ٣ آب ٢٠٢٢، هيئة الاستثمار، وكان في إستقباله د. محمد شكري رئيس الهيئة. وترأس وفد الجامعة السيد أ.م. د. شيروان شريف قرطاس رئيس الجامعة، وبحضور السيدين د. سيروان زند مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، ود. رزگار سعيد مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المسائل المتعلقة بالتعاون بين جامعة سوران وهيئة الاستثمار. وأتفق الجانبان على القيام بمزيد من العمل المشترك. ومن المقرر تنفيذ عدد من مشاريع الاستثمار داخل الجامعة في المستقبل القريب. وستعمل الجامعة من جانبها على إجراء البحوث المتعلقة بالإستثمار في مجالي الزراعة والصناعة، وستقوم بتكليف باحثيها لهذا العمل.
في إطار إستعداداتها للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣، تسعى جامعة سوران الى إعطاء دفعة جديدة للعمل الجامعي. وفي هذا السياق، سوف تعمل على المشاريع والخطط التي تلعب دوراً في الدفع بالمسيرة العلمية الى الامام.

تقرير: زهرا صمد
الصور: هيئة الاستثمار