الاخبار

تدريسي وباحث من جامعة سوران يشارك في تقرير علمي دولي

Dr AZAD

 

 

في أحدث منجز علمي و أكاديمي لـ" د. آزاد عثمان" التدريسي في قسم الجغرافية من كلية الآداب والتي كانت له مشاركة في إعداد  تقرير حول أسباب اشتعال النيران في غابات العالم عموماً والأمازون واستراليا أنموذجاً.  وتم إعداد هذا التقرير لبرنامج كوبرنيكوس لكومسيون الأوروبي.

اِقرأ المزيد: تدريسي وباحث من جامعة سوران يشارك في تقرير علمي دولي

نُشِرَ بحثٌ علمي في مجال الهندسة المدنية

99355499 706958826787068 5918198976628129792 N

 

استمراراً للأعمال الأكاديمية لتدريسي جامعة سوران وفي أحدث عمل أكاديمي لـ "د.آكو داريي" التدريسي في قسم الهندسة المدنية والسيد "أرسلان محمود" باحث في القسم المذكور آنفا نشرا بحثاً تحت عنوان "Forecasting tunnel geology, construction time and costs using ) في المجلة العلمية Neural) Computing and Applications )  ومعامل الـتأثير للمجلة ٤.٦٦ والمجلة من المجلات العالمية والتي لها تأثير على المستوى الأكاديميQ1، وهي من أبرز المجلات العالمية في مجال الهندسة.

اِقرأ المزيد: نُشِرَ بحثٌ علمي في مجال الهندسة المدنية

تدريسي من قسم الرياضيات ينشرُ بحثاً علمياً

98000449 635917457005986 3627253529632047104 N

 

في أحدث منجز علمي للسيد "آمين محمد" التدريسي في قسم الرياضيات من كلية العلوم ينشر بحثاً علمياً تحت عنوان (Essential exact sequences) في المجلة العلمية المحكمة: (communications of the korean mathematical society) ومعامل التأثير للمجلة هو ٠.٤٢ ه‌.

اِقرأ المزيد: تدريسي من قسم الرياضيات ينشرُ بحثاً علمياً

باحثُ من جامعة سوران ينشر بحثاً مشتركاً مع باحثين من جامعاتٍ عالمية

Sajadi

 

بعد أنْ شارك الأستاذ الدكتور "محمد سجادي" في نشر بحث تطبيقي مع مجموعة من الأكاديميين العالميين والمتعلق بالتغذية العالمية ونُشِر في المجلة العلمية (Nature medicine)، وفي أبرز منجز للدكتور سجادي وبالاشتراك مع نخبة من الأكاديميين ومن جامعات عالمية نشروا بحثهم المشترك المحدث تحت عنوان  (Mapping geographical inequalities in childhood diarrhoeal morbidity and mortality in low-income and middle-income countries, 2000–17: analysis for the Global Burden of Disease Study 2017) في المجلة العلمية المحكمة (LANCET)ومعامل التأثير للمجلة  (٥٩.١)ه‌.

اِقرأ المزيد: باحثُ من جامعة سوران ينشر بحثاً مشتركاً مع باحثين من جامعاتٍ عالمية

تدريسي من جامعة سوران اختير كعضو لهيئة التحرير في مجلة دولية

Jgar

 

بعد أن نشر العديد من البحوث العلمية في مجلات عالمية رصينة ، وبعد تقييم كفاءاته العلمية من خلال بحوثه المنشورة، اختير "د.جكر عزيز" رئيس قسم الهندسة في كلية العلوم كعضو لهيئة تحرير لمجلة عالمية في تخصص البترول.

اِقرأ المزيد: تدريسي من جامعة سوران اختير كعضو لهيئة التحرير في مجلة دولية

الصفحة 1 من 4