الاخبار

مجلس جامعة سوران يناقش عدة قضايا تتعلق بحالة التعليم

1

 

إجتمع مجلس جامعة سوران، يوم الاحد المصادف ٢٥ أيلول ٢٠٢٢. وناقش المجلس جملة من القضايا المتعلقة بوضع العملية التعليمية، وإنجاح عملية بولونيا، والتسهيلات المقدمة للطلبة، والاعمال والانشطة العلمية والاكاديمية، فضلاً عن الاستعدادات للدراسات العليا، الماجستير/الدكتوراه.

اِقرأ المزيد: مجلس جامعة سوران يناقش عدة قضايا تتعلق بحالة التعليم

بمشاركة جامعة سوران عقد مؤتمر حول إيجاد حلول للفيضانات في أربيل

Slider

عقد يوم السبت الموافق ١٧ أيلول ٢٠٢٢، برعاية السيد مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان، وبإشراف محافظ أربيل وبمشاركة الهيئة التدريسية لجامعة سوران التي ضمت كلاً من السادة أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس جامعة سوران، د. جمال كاك رسول، عميد كلية الهندسة، أ.م.د. عمر حسن حسين رئيس قسم الجغرافيا، أ.م.د. آزاد عثمان رسول، فضلاً عن الخبراء والمختصين بهذه المسألة، مؤتمر أيجاد الحلول للسيول في أربيل على قاعة سعد عبدالله والذي من المقرر أن يستمر يومين.

اِقرأ المزيد: بمشاركة جامعة سوران عقد مؤتمر حول إيجاد حلول للفيضانات في أربيل

مناقشة رسالة ماجستير في فاكلتي الآداب

Slider

 

نوقشت يوم الخميس، الموافق ٨ أيلول ٢٠٢٢، في قسم علم النفس بفاكلتي الآداب جامعة سوران رسالة ماجستير لـ خليل سليم مولود بعنوان:" التحرش الجنسيوعلاقته بالإلجهاد الوظيفي والرضا الوظيفي لدى الموظفات".

اِقرأ المزيد: مناقشة رسالة ماجستير في فاكلتي الآداب

طالبة في جامعة سوران تحصل على براءة إختراع دولية

SoranUniversity 1

 

نشرت ڤينوس مشير فارس، طالبة الدراسات العليا/ الماجستير، في مركز البحث العلمي بجامعة سوران، وبالتعاون ومشاركة مع كل من السيدين أ.د. سمير مصطفى حمد رئيس مركز البحث العلمي، وأ.م.د. عزيز عبدالله برزنجي، ورقة بحثية في واحدة من أكثر المجلات العلمية تأثيراً، بعنوان (Recent Patent on nanotechnology)، وهي مجلة مختصة بالإختراعات الجديدة في علم الناتو.

اِقرأ المزيد: طالبة في جامعة سوران تحصل على براءة إختراع دولية

مجلس جامعة سوران  يجتمع لبحث عدد من المسائل

SoranUniversity 1

 

إجتمع مجلس جامعة سوران، يوم الاحد ٤ أيلول ٢٠٢٢، برئاسة أ.م.د. شيروان شريف قرطاس رئيس الجامعة. وجرى خلال اللقاء بحث العديد من المسائل المتعلقة بالإستعدادات للسنة الدراسية الجديدة، وخطة الاقسام والفاكلتيات للدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)، وكذلك نتائج زيارة وفد جامعة سوران الى روسيا.

اِقرأ المزيد: مجلس جامعة سوران  يجتمع لبحث عدد من المسائل

الصفحة 1 من 37