الاخبار

مناقشة رسالة ماجستير في مجال علم الكومبيوتر بفاكلتي العلوم

Sli

 

 في يوم الأربعاء، المصادف لـِ: ٦ من أكتوبر ٢٠٢١، في قسم الكومبيتر بفاكلتي العلوم، وبحضور لجنة علمية، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالب: سامي فرمان ميرزا، في مجال الكومبيوتر، إذ كانت بعنوان: Kinect Sensor_BasedKurdish Sign Language Recognitionusing LSTM and ESN

اِقرأ المزيد: مناقشة رسالة ماجستير في مجال علم الكومبيوتر بفاكلتي العلوم

نشر بحثٍ من قِبل أحد أساتذة جامعة سوران

Sajadi Top Publication

 

 في سياق أعماله العلمية، قام الأستاذ والباحث بمركز البحوث العلمية، أ. د. محمد سجادي، بنشر بحث علمي بعنوان: (Green products from herbal medicine wastes by subcritical water treatment) وذلك في مجلة (Journal of Hazardous Materials) العلمية. إذ تتمتع المجلة بإمباكت فاكتر: 10.588 . ويجدر بالتذكير، أن هذه الدراسة، هي الدراسة 195، التي يتم نشرها من قِبل الأستاذ المذكور، باسم جامعة سوران.

اِقرأ المزيد: نشر بحثٍ من قِبل أحد أساتذة جامعة سوران

نشر بحثٍ علمي من قِبل أحد أساتذة قسم الهندسة المدنية

Aryanfar

 

في أحدث أعماله العلمية، نشر الباحث والمدرس بجامعة سوران، آريانفر حاجي شيرواني، بحثاً علمياً بعنوان: (Mechanical and Fracture Parameters of Ultra-High Performance Fiber Reinforcement Concrete Cured via Steam and Water: Optimization of Binder Conten) وذلك في مجلة: (Journal of Materials) إذ هي من منشورات MDPI وتتمتع بالفاكتر المؤثر ٣.٦٢٣ .

اِقرأ المزيد: نشر بحثٍ علمي من قِبل أحد أساتذة قسم الهندسة المدنية

نشر بحث مشترك من قبل ثلاثة من باحثي جامعة سوران

Kakabra

 

 في مجال علم النفس. في أحدث أعمالهم الأكاديمية المشتركة، قام ثلاثة من باحثي قسم علم النفس بجامعة سوران، وهم السادة: أ. د. نبي فتاحي و د. كاروان كاكبرا، و م. زانا حسن، بنشر بحث بعنوان: (COVID-19 and Its Triangle Effects on Human’s Well- Being: a Qualitative Research Method Used to Collect Appropriate Data) وكان ذلك في مجلة: (Journal of Academy of Medical Sciences of B&H | Official Journal of EFMI) العلمية. إذ هي مجلة عالمية معتبرة و موثوقة في مجال علم النفس، وتم إنديكسها في كل من: (Pubmed PubMed Central, Europe PubMed Central, Scopus).

اِقرأ المزيد: نشر بحث مشترك من قبل ثلاثة من باحثي جامعة سوران

نشر بحثٍ من قِبل أحد أساتذة فاكلتي الهندسة

Jgar

 

 في خضم أعماله الأكاديمية، نشر د. جكر خوين، رئيس قسم الهندسة النفطية بفاكلتي الهندسة، بحثاً بعنوان: (Oil recovery aspects of ZnO2/SiO2 nano-clay in the carbonate reservoir). وكان ذلك في مجلة فيول Feul العلمية، ذات الإمباكت فاكر: ٦.٦ .

اِقرأ المزيد: نشر بحثٍ من قِبل أحد أساتذة فاكلتي الهندسة

الصفحة 1 من 32