مناقشة رسالة ماجستير في مجال اللغة الكردية بفاكلتي التربية

Sli

 

في يوم الإثنين، المصادف ل: ٢١/٩/٢٠٢٠، وبحضور لجنة المناقشة، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالبة في الدراسات العليا بقسم اللغة الكردية في فاكلتي التربية: بنار حسين أيوب، وذلك بعنوان:

التکرار المعجمی فی اللغە الکوردیە وكانت لجنة المناقشة مكونة من هؤلاء السادة:

١- أ. د. فەرەیدون عەبدول بەرزنجی، جامعة السليمانية، رئيس اللجنة.

٢- أ. مساعد، د. دلێر سادق کانەبی، جامعة سوران، عضو.

٣- أ. مساعد، د. شێروان حسێن حەمد، جامعة ڕاپەڕین، عضو.

٤- أ. د. قيس كاكل توفيق، جامعة سوران، عضو و مشرف.

ومن الجدير بالذكر، فإن اللجنة وبعد مناقشة علمية كثيفة، والاستماع لأجوبة و تحليلات الطالبة، منحت شهادة الماجستير لها.