في يوم الإثنين، المصادف ل: ٢١/٩/٢٠٢٠، وبحضور لجنة المناقشة، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالبة في الدراسات العليا بقسم اللغة الكردية في فاكلتي التربية: بنار حسين أيوب، وذلك بعنوان:
التکرار المعجمی فی اللغە الکوردیە وكانت لجنة المناقشة مكونة من هؤلاء السادة:
١- أ. د. فەرەیدون عەبدول بەرزنجی، جامعة السليمانية، رئيس اللجنة.
٢- أ. مساعد، د. دلێر سادق کانەبی، جامعة سوران، عضو.
٣- أ. مساعد، د. شێروان حسێن حەمد، جامعة ڕاپەڕین، عضو.
٤- أ. د. قيس كاكل توفيق، جامعة سوران، عضو و مشرف.
ومن الجدير بالذكر، فإن اللجنة وبعد مناقشة علمية كثيفة، والاستماع لأجوبة و تحليلات الطالبة، منحت شهادة الماجستير لها.