في يوم الأحد الموافق للرابع من تشرين الأول ٢٠٢٠، وفي الساعة العاشرة صباحاً، وفي فاكلتي القانون والعلوم السياسية والإدارة، وبحضور لجنة المناقشة، تمت مناقشة أطروحة الدكتوراه للطالب: رقيب حمه رشيد سعيد، في قسم القانون العام، بعنوان: الحماية الدولية لضحايا الاظطرابات والتوترات الداخلية - دراسة تحليلية.
وكانت لجنة المناقشة مكونة من كلٍّ من هؤلاء السادة:
أ. د. عبدالله علي عبو، رئيس اللجنة.
أ. مساعد، د. سلوى أحمد ميدان حسين، عضوة.
أ. مساعد د. بريار شيركو بابان، عضو.
أ. مساعد د. محمد حسين خمو، عضو.
أ. مساعد د. شاري خالد معروف، عضو.
أ. مساعد د. نجدت صبري عقراوي، عضو ومُشرِف.
يُجدر بالذكر أنه على أساس مناقشة الأطروحة ودفاع الطالب عن محتوى أطروحته وحججِها، قررت اللجنةُ منحَ الطالب شهادة الدكتوراه.