في يوم ٢٤/١٢/٢٠٢٠، وفي سكول الرياضة بفاكلتي التربية، وبحضور لجنة المناقشة، تمت مناقشة رسالة دكتوراه الطالب: خوشناو صديق علي، إذ كانت بعنوان: فاعلية مناهج تدريبي مقترح، في عدد من المتغيرات البدنية والوظيفية، ومؤشِر التعب، لمنتسبي قوى الأمن الداخلي.
وكانت لجنة المناقشة مكونة من هؤلاء السادة:
١- د. أحمد ناجي محمود، بروفيسور، جامعة بغداد، رئيس اللجنة.
٢- د. أياد محمد عبدالله، بروفيسور، جامعة الموصل، عضواً.
٣- د. طارق أحمد ميرزا، بروفيسور، جامعة السليمانية، عضواً.
٤- د. شريف قادر حسين، بروفيسور، جامعة صلاح الدين، عضواً.
٥- رزغار مجيد خضر، أستاذ مساعد، جامعة كويه، عضواً.
٦- د. صباح محمد مصطفى، بروفيسور، جامعة سوران، عضواً و مشرفاً.
٧- د. فالح جعاز شلش، بروفيسور، جامعة سوران، عضواً و مُشرفاً.
ويُجدر بالذكر، أن اللجنة - وبعد مناقشة علمية كثيفة، بجانب دفاع الطالب عن أطروحته - قرَّرت منح الطالب شهادة الدكتوراه.