مناقشة أطروحة دكتوراه، بفاكلتي التربية.

Sli


 في يوم ٢٤/١٢/٢٠٢٠، وفي سكول الرياضة بفاكلتي التربية، وبحضور لجنة المناقشة، تمت مناقشة رسالة دكتوراه الطالب: خوشناو صديق علي، إذ كانت بعنوان: فاعلية مناهج تدريبي مقترح، في عدد من المتغيرات البدنية والوظيفية، ومؤشِر التعب، لمنتسبي قوى الأمن الداخلي.

 وكانت لجنة المناقشة مكونة من هؤلاء السادة:

١- د. أحمد ناجي محمود، بروفيسور، جامعة بغداد، رئيس اللجنة.

 ٢- د. أياد محمد عبدالله، بروفيسور، جامعة الموصل، عضواً.

 ٣- د. طارق أحمد ميرزا، بروفيسور، جامعة السليمانية، عضواً.

 ٤- د. شريف قادر حسين، بروفيسور، جامعة صلاح الدين، عضواً.

٥- رزغار مجيد خضر، أستاذ مساعد، جامعة كويه، عضواً.

٦- د. صباح محمد مصطفى، بروفيسور، جامعة سوران، عضواً و مشرفاً.

 ٧- د. فالح جعاز شلش، بروفيسور، جامعة سوران، عضواً و مُشرفاً.

 ويُجدر بالذكر، أن اللجنة - وبعد مناقشة علمية كثيفة، بجانب دفاع الطالب عن أطروحته - قرَّرت منح الطالب شهادة الدكتوراه.