في يوم الخميس، الموافق ل: ٢١ كانون الأول ٢٠٢١، وفي الساعة العاشرة صباحاً، في قسم علم الأحياء و البايَلوجيا بفاكلتي العلوم، وبحضور لجنة مكونة من عدد من المتخصصين المحليين، تمت مناقشة أطروحة دكتوراه الطالب: هەژار محمد حمدامین، وذلك بعنوان: Study of Adipocyte Dysfunctions and some Biochemical complication markers in Diabetic Patients in Relation to Common Synthetic Drugs and moringa oliefera Medication. وكانت لجنة المناقشة مكونة من كل من السادة:
أ. د. إسماعيل مصطفى مولود، رئيس اللجنة.
أ. د. قاسم حسو عبدالله، عضواً.
ا. د. بُشرى حسين شناوة، عضواً.
أ. د. بروين عبدالصمد إسماعيل، عضواً.
أ. م. د. نادر مصطفى قادر، عضواً.
أ. د. إسماعيل صالح إبراهيم، عضواً و مشرفاً.
ومن الجدير بالذكر، أن بعد إجراء مناقشة كثيفة، قررت اللجنة منح الطالب شهادة الدكتوراه، في مجال Physiology.