في يوم الإثنين، الموافق لـِ: ١٢/٠٤/٢٠٢١، في الساعة العاشرة صباحاً، وفي قاعة البيشكجي بفاكلتي الآداب، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالب: آراس سيسو عبدالله، في مجال اللغة العربية، أذ كانت الرسالة بعنوان: الاتساق النصي في شعر عماد الدين الكوردي البَدليسي، في ديوانِه: ڕەشپۆژان.
وقد كانت لجنة المناقشة مؤلَّفة من هؤلاء السادة الكِرام:
١- أ. د. دلداد غفور حمدامين، رئيس اللجنة.
٢- د. فاضل حمه سعيد أمين، عضواً.
٣- أ. م. د. شَوكت طه محمود، عضواً.
٤- أ. م. د. ريبوار عبدالله خطاب، عضواً و مُشرِفاً.
ويُجدَر بالذكر، أن بعد مناقشة علمية مكثفة، بجانب دفاع الطالب عن حِجَجِ رسالته، قرَّرت اللجنة منحَ الطالبِ شهادة الماجستير.