إجراء مناقشة رسالة ماجستير، في مجال اللغة العربية بفاكلتي الآداب.

Sli

 

 في يوم الإثنين، الموافق لـِ: ١٢/٠٤/٢٠٢١، في الساعة العاشرة صباحاً، وفي قاعة البيشكجي بفاكلتي الآداب، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالب: آراس سيسو عبدالله، في مجال اللغة العربية، أذ كانت الرسالة بعنوان: الاتساق النصي في شعر عماد الدين الكوردي البَدليسي، في ديوانِه: ڕەشپۆژان.

وقد كانت لجنة المناقشة مؤلَّفة من هؤلاء السادة الكِرام:

 ١- أ. د. دلداد غفور حمدامين، رئيس اللجنة.

 ٢- د. فاضل حمه سعيد أمين، عضواً.

٣-  أ. م. د. شَوكت طه محمود، عضواً.

٤- أ. م. د. ريبوار عبدالله خطاب، عضواً و مُشرِفاً.

ويُجدَر بالذكر، أن بعد مناقشة علمية مكثفة، بجانب دفاع الطالب عن حِجَجِ رسالته، قرَّرت اللجنة منحَ الطالبِ شهادة الماجستير.