في يوم الإثنين، الموافق لـِ: ١٧/٥/٢٠٢١، تمت مناقشة رسالة ماجستير الطالب: محمد نبي إبراهيم، وذلك في القسم الكردي بفاكلتي التربية، إذ كانت الرسالة بعنوان: (الوجود في ديوان (گەڕانەوەی زەردەشت - عودة زردشت) لأحمد ملا).
وكانت لجنة المناقشة مؤلفة من هؤلاء السادة الكرام:
١- أ. د. محمد أمين عبدالله، جامعة السليمانية، رئيس اللجنة.
٢- أ. م. د. سنگر قادر شيخ، جامعة بوليتكنيكي أربيل، عضواً.
٣- د. كامران إبراهيم خليل، جامعة زاخو، عضو.
٤-أ. م. د. هەژار أحمد عبدالغفور، جامعة سوران، عضواً و مُشرِفاً.
ويُجدر بالذكر، أن لجنة المناقشة قد أجرت مناقشة علمية كثيفة، بجانب دفاع الطالب عن محتوى رسالته، وفي النهاية، تم منح الطالب المذكور شهادة الماجستير في مجال الأدب الكُردي.