الطلاب

إختيار خريجة بجامعة سوران أبرز قيادية شابة لهذا العام

Slider

 

إختارت مجلة دولية إحدى خريجات جامعة سوران كأبرز قيادية شابة لهذا العام. جان فيلار عبدالعزيز خريجة قسم السياسة والعلاقات الدولية بفاكلتي القانون، والعلوم السياسية والإدارة، والتي إختارتها مجلة (LMA) الدولية كأبرز قيادية شابة لهذا العام. وتم الاختيار على الصعيد الدولي، وهي المرة الثانية التي يتم فيها إنتخاب أحد الشباب الكورد من بين أقرانهم في دول أوروبية وأفريقية وأمريكية.

اِقرأ المزيد: إختيار خريجة بجامعة سوران أبرز قيادية شابة لهذا العام

جامعة سوران تنظم رحلة علمية لعدد من طلبتها الى ماليزيا

Slider

في إطار برامج جامعة سوران لتبادل الطلبة والموارد البشرية بالتنسيق مع المجلس العربي، نظّمت جامعة سوران رحلة علمية لعدد من طلبتها الى ماليزيا.

البرنامج دولي وتربوي وسياحي، يحمل عنوان " التواصل باللغة الانكليزية والتبادل الثقافي" الذي نظمته الوحدة الدولية المشتركة UniKL, MFI، في ماليزيا في الفترة من الاول الى ١٤ أيلول ٢٠٢٢.

اِقرأ المزيد: جامعة سوران تنظم رحلة علمية لعدد من طلبتها الى ماليزيا

طلبة جامعة سوران ينهون تدريبهم الصيفي في مصر

Sli

 

أنهى عدد من طلبة جامعة سوران دورة التدريب الصيفية بمصر. وكان عدد من طلبة الجامعة سافروا مصر وأكملوا بنجاح دورة تدريبية في هذا البلد. وكانت هذه الرحلة العلمية جزءاً من تنفيذ خطة التنسيق القائم بين جامعة سوران ومجلس الجامعات العربية للتدريب الصيفي.

اِقرأ المزيد: طلبة جامعة سوران ينهون تدريبهم الصيفي في مصر

طالب من جامعة سوران يصبح الاول على مستوى الشرق الاوسط

Slider

 

خلال مشاركته بمشروع عالمي لشركة هواوي يسمى "بذور المستقبل"

تمكن الطالب "مزگین مهدي سليمان"، خريج قسم علم الحاسوب في فاكلتي العلوم بجامعة سوران هذا العام، مشاركة مع مجموعة تضم عشرة اشخاص، من مجموع أربع مجموعات مختلفة على مستوى جامعات العراق ودول الشرق الاوسط الاخرى بمشروع "أكوابوت" كقائد فريق، بفعالية، وأن يحصد مشروعه المركز الاول على مستوى دول الشرق الاوسط المشاركة. ومن المقرر أن يشارك في الشهر الاول من عام ٢٠٢٣ في نفس المسايقة على مستوى العالم. يشار الى ٤٠ طالباً من كل بلد شاركوا في المسابقة توزعوا على أربع مجموعات.

اِقرأ المزيد: طالب من جامعة سوران يصبح الاول على مستوى الشرق الاوسط

جامعة سوران تشارك في معرض هايتكس الثالث

Sli

 

 

تشارك جامعة سوران في معرض هايتكس الثالث للتكنلوجيا. ويدخل طلبة جامعة سوران مضمار المنافسة بخمسة مشاريع في المعرض. وسيقوم إعلام الجامعة بنقل الاخبار المتعلقة بالمعرض ومشاركة طلبة الجامعة فيه.

يعد هايتيكس أكبر معرض تقني سنوي على مستوى العراق وكوردستان، حيث تشارك فيه العديد من الشركات المحلية والدولية التي تعرض فيها مشاريعها وإبتكاراتها التقنية. ويقام المعرض يوم الاثنين الموافق ٢٧ حزيران ٢٠٢٢ في أربيل ويستمر أربعة أيام.

اِقرأ المزيد: جامعة سوران تشارك في معرض هايتكس الثالث

الصفحة 1 من 4