إختيار خريجة بجامعة سوران أبرز قيادية شابة لهذا العام

Slider

 

إختارت مجلة دولية إحدى خريجات جامعة سوران كأبرز قيادية شابة لهذا العام. جان فيلار عبدالعزيز خريجة قسم السياسة والعلاقات الدولية بفاكلتي القانون، والعلوم السياسية والإدارة، والتي إختارتها مجلة (LMA) الدولية كأبرز قيادية شابة لهذا العام. وتم الاختيار على الصعيد الدولي، وهي المرة الثانية التي يتم فيها إنتخاب أحد الشباب الكورد من بين أقرانهم في دول أوروبية وأفريقية وأمريكية.

وفي تصريح لإعلام جامعة سوران، شكرت جان فيلار جامعة سوران، قائلة:" تعد جامعة سوران بوابة وداعمة رئيسية للطلبة لتحقيق أحلامهم وأهدافهم". وأضافت:" أقول للطلبة أن تتذكروا أن جامعة سوران ستقرّبكم من تحقيق أهدافكم. عندما تتخرج، ستشعر بالفخر بإنك تخرجت من هذه الجامعة".

وقد أختيرت جان فيلار بعد أنشطتها الدولية الفعالة سواء عبر الانترنت أو خارجها، مع النشطاء الشباب والشخصيات والمنظمات الدولية. وقد بدأت جان خلال المرحلة الثانية من دراستها في جامعة سوران، بالقيام بأنشطة متنوعة محلياً. بعدها، بدأت أنشطتها الدولية على نحو أوسع، وهي الان عضوة في العديد من المنظمات الدولية.

مجلة (LMA) هي مجلة دولية تقوم سنوياً بإختيار الشخصيات والشباب البارزين والنشطين، وتقوم بمكافأتهم. ويكون الاختيار على الصعيد الدولي، مع إختيار شخصية لكل دولة. ومن بين الكثير من الشباب القياديين والبارزين في العراق وإقليم كوردستان، أختيرت جان فيلار كأبرز قيادية شابة نشاطاً للعام الجاري. وخصصت المجلة كامل صفحاتها لحياة جان وخبراتها وأنشطتها وإنجازاتها.

هذه الخطوات الناجحة لـ جان فيلار غيرها من خريجي جامعة سوران، تظهر أن طلبة جامعة سوران، بدعم من جامعتهم، يواصلون بناء ذاتهم وتطوير قدرتهم. إن جامعة سوران تهنيء جان، وتتمنى لها النجاح، وتعيد التأكيد على دعمها لخطط ومشاريع طلبتها.